الملتقى العربي الدولي العاشر للصناعات الصغيرة والمتوسطة بأكادير


الملتقى العربي الدولي العاشر للصناعات الصغيرة والمتوسطة بأكادير
أفريكا فور بريس - هيئة التحرير

      تحتضن مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة من 20 إلى 22 نونبر المقبل، أشغال الملتقى العربي الدولي العاشر للصناعات الصغيرة والمتوسطة، تحت شعار "الاقتصاد الرقمي ومستقبل المشروعات الصناعية الصغيرة والمتوسطة". وينظم من

قبل جهة سوس ماسة، و بتعاون مع جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات، غرفة التجارة والصناعة والخدمات لسوس ماسة، والمنظمة العربية للتنمية الصناعية والتقييس والتعدين، بهدف تسليط الضوء على واقع وآفاق الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتحدياتها في ظل التطورات الاقتصادية والتكنولوجية العالمية لبناء مستقبل مستدام لها وضمان استمراريتها ، مع التأكيد على أهمية التحول الرقمي والأدوات والحلول التكنولوجية في تطوير الأعمال وزيادة الإنتاجية ورفع تنافسية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدماجها ضمن سلاسل القيمة العالمية.
كما  يمثل الملتقى أرضية للتحاور والنقاش وتبادل الخبـرات والاطلاع على التجارب والمبادرات الرائدة في مجالات الاقتصاد الرقمـي وتطبيقات الذكاء الاصطناعي بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وسيشارك في فعالياته نخبة متميزة من الخبراء في مجال الاقتصاد الرقمـي والابتكار ورجال الأعمال والمستثمرين في الدول العربية والأجنبية.

اترك تعليقاً