وزير الإعلام الفلسطيني يشيد بجهود جلالة الملك لدعم الشعب الفلسطيني


وزير الإعلام الفلسطيني يشيد بجهود جلالة الملك لدعم الشعب الفلسطيني
أفريكا فور بريس - هيئة التحرير

      ثمن وزير الإعلام الفلسطيني "أحمد عساف"، في تصريح للصحافة يومه الاثنين، عقب مباحثات جمعته مع وزير الشباب والثقافة والتواصل "محمد مهدي بنسعيد" بالرباط، بحضور عدد من المسؤولين الفلسطينيين، من بينهم مدير التلفزيون الفلسطيني ومدير وكالة الأنباء الفلسطينية وسفير فلسطين بالرباط، جهود صاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، لدعم ونصرة القدس والشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة. مجددا شكره لكل المواقف المغربية الداعمة للحق الفلسطيني بقيادة جلالة الملك محمد السادس، ومواقف جلالته السياسية والدعم المادي الذي يقدمه تحديدا من خلال وكالة بيت مال القدس للمقدسيين، مستعرضا الدعم الذي يقدمه جلالة الملك لأهل مدينة القدس وقطاع غزة. مؤكدا أن هذا الدعم المغربي يساهم في تعزيز صمود الفلسطينيين.
وبدوره جدد السيد "بنسعيد" التأكيد على الموقف التاريخي الثابت والراسخ للمملكة المغربية بقيادة جلالة الملك محمد السادس، الداعم للقضية الفلسطينية. موضحا أن القضية الفلسطينية ترقى إلى مستوى القضية الوطنية، والتي ما فتئ يؤكد على ذلك جلالة الملك في مختلف المناسبات، وآخرها خطاب العرش لسنة 2024.
وتم خلال هذا اللقاء التأكيد على متانة وقوة العلاقات التاريخية بين المملكة المغربية ودولة فلسطين بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأخيه فخامة الرئيس "محمود عباس".
كما تناولت المباحثات سبل تعزيز التعاون بين المغرب وفلسطين في مختلف القضايا المتعلقة بالإعلام، وتقديم الدعم المغربي لفلسطين لإيصال صوت الشعب الفلسطيني الشقيق للعالم عبر الإعلام، فضلا عن تعزيز التنسيق في مختلف الأجهزة الإقليمية والدولية.
وهمت هذه المباحثات، أيضا، آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، والاتفاق على تعزيز الحضور الإعلامي المغربي بفلسطين، وتقوية الحضور الإعلامي الفلسطيني بالمغرب.

اترك تعليقاً